Ads 468x60px

الأحد، 17 فبراير 2013

طريقة لفقدان الوزن




طريقة لفقدان الوزن 
طريقة لفقدان الوزن 
اولا: 
يعتبر الوعي مفتاح للإمساك بالسعرات الحرارية الإضافية قبل أن تأكلها أو تشربها وقبل أن تظهر على الميزان. 
هل تتعشى وجبات سريعة أو تقوم بتنظيف أطباق أطفالك من بقايا الطعام؟ لقد حان الوقت لإلقاء نظرة على نشاطك وتقوم باتخاذ قرارات حكيمة قبل أن تصل الدهون إلى أفخاذك.
ثانيا: 
تصفح مواقع الصحة والمجلات الطبية تساعدك على التعلم عن الأطعمة الصحية وما الذي يحدث منذ أن تتناولها حتى تصل مباشرة إلى أوراكك. خذ وقتك لقراءة ملصقات القيمة الغذائية على علب الطعام. عندما تتعلم ما هو الأكل الصحي، يمكنك أن تجد العديد من الأطعمة اللذيذة التي ستحافظ على وزنك أو حتى تساعدك على فقدان الكيلوغرامات الزائدة.
ثالثا: 
التصميم هو الرغبة لإحداث تغير طويل الأجل، بدلاً من الاعتماد على بدعة ريجيم سريعة. يجب أن تصمم على تغير حياتك، قبل أن يغير الطعام السيئ حياتك. 
متى شعرت بالضجر من نمط حياتك الممل والخامل، ستنطلق ولن يوقفك شيء لأنك ستكون قد عقدت العزم على أن تصبح إنسان أخر.
رابعا: 
لحظة العمل هي اللحظة التي تؤثر في شكل شيء اجعل كل يوم لحظة للتغير. ا
ختر صعود الدرجات بدل المصعد، اختر المشي للبقالة بدلا من ركوب السيارة، اختر شراء كتاب عن الطبخ الصحي بدلا من كتاب عن الحلويات الدسمة، اختر حلوى خالية من السكر، بدلا من قطع الشوكولا الدسمة، اختر كوباً من الماء، بدلا من المشروبات الغازية المشبعة بالسكر.
خامسا: 
الحافز يعني البقاء قوياً حتى لو واجهتك عقبات الحياة أو طباق من اللازانيا بالباشميل. 
فكما ستؤثر العقبة في عرقلة مسيرتك، ستؤثر قطعة اللازانيا المتخمة بالجبن الدسم في طريق صحتك. اعقد صفقة مع جسمك، كلما خسرت الوزن أكثر كلما منحت جسمك ثياب اجمل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Sample text

Sample Text